الخميس، 6 يناير 2011

اسمها سمية

اسمها سمية


لم أكن أعرف يومها أنني سأهواها

وهي ابنة ثماني سنين يا ما أحلاها

تدرجت معي بالحب كيف أنساها

لها عندي فضلٌ على قلبي ما أغلاها

عروساً دوماً تبدي لي الحب في محياها

يرقص لإسمها قلبي شغفاً عند مرآها

عقلٌ لبيبٌ ناصحٌ وجمالٌ الله أسقاها

ملء الفؤاد تعطيني لا تبخل بمسعاها

ثغرٌ باسمٌ وكلامٌ بأريج العطر ملقاها

سترٌ وسكينةٌ تحيط بها عند ممشاها

تسعدنا دوماً في كل وقتٍ ونرعاها

وإلى الله نسأله العفو وأنه شافاها

هناك 7 تعليقات:

  1. الله الله الله
    الله يديم المحبة
    كلمات تعبيرية رائعة

    ردحذف
  2. الله يحميك صديقتنا ايمان، وما يحرمنا منك

    ردحذف
  3. زحمة من الابداعات ..شفافية لا يمكن ملامستها.. أستاذي ما أروع كلماتك وما أرقها .. راق لي الابحار معك ومع سميه في خاطرتك.. استاذي أسمح لي أن اقول انت انسان رائع بمعنى الكلمة .. أهنئك على جمال حروفك .. والله يديم المحبة بينكم .. منتظرين نزف قلمك من جديد

    ردحذف
  4. رائع جداً ورقيق ما قرأته أستاذنا لم أكن أعلم بأنك شاعر وأديب وتلك ميزة جديدة تُضاف لشخصية المتميزة الله يديم المحبة والوفاق

    ردحذف
  5. الزميلتان الأستاذة تقوى والأستاذة نجلاء، أشكركما على كلماتكما الطيبة والتشجيع الجميل، هي مجرد خواطر تعكس مشاعري نحو رفيقة دربي أثناء مرضها، والحمدلله أنها اليوم بخير ، وأن الله شافاها.

    كل المحبة والتقدير لكما على الزيارة الكريمة

    ردحذف
  6. كلمات عذبة وراقية جدا واحاسيس مرهفة ورقيقة نابعه من قلب حنون وروح وفية ما شاء الله عليك استاذ باسم الله يحفظك ويحميك اين ما تكون والحمد لله على سلامه ام سوسن

    ردحذف
  7. الصديقة الغالية ايناس، شكرا جزيلا لك على كلماتك الطيبة، أسأل الله أن يحفظك ويحميك يا رب العالمين

    ردحذف