الثلاثاء، 14 يونيو 2011

اشتقت لها

اشتقت لها، لهمساتها الصاخبة، لإبتسامتها الساحرة، وعيونها الآسرة، وصوتها العذب، اجتاح شوقي لها جميع جوارحي، وأطربه صوت خفقان قلبي، وتفجر بركان حبي جنوناً ملأ صداه أرجاء الأرض، ويثور متلهفاً لجنونها وضحكتها وموسيقى أوتار قلبها، ومازال بركان جنوني يبث حمم شوقي في كل مكان، وأتمنى فقط لو أنها تُسقط عليّ مطر العشق وتحيطني بببحر سحرها ليبرد قلبي.

أخاف أن تغيب عني وأفقدها، وأخاف أن ترحل وتتوقف ساعات أحلامي، أشعر كأني طفلٌ ضاع في صحراء مقفرة، وأبحث عن أمل، أو سراب، أو ظِلٌ يحتوي خوفي، وأصيح أناديها لا تحرميني من طلتك وعبير لهفتك.

وعندما أخاف أنني نسيت أن أخبرها قبل الرحيل أنني أحبها، أنني أعزها، أنني أعشقها، تلتفت وتهمس "أحبك ... اشتقت لك"، فيسكن بركان جنوني أدباً أمام هدوء بحر عيونها، وأذوب عشقاً بسكناتها وبأنفاسها.

اشتقت لها .....

وتجيبني .... بدموعها ....



هناك 8 تعليقات:

  1. اسمحلي اقول لك انك خليت دموعي تذرف بكلامك، الله يخليلك اياها ويخليكم لبعض ويحفظ اولادك ويردها لك سالمه باذن الله، في هذه الاثناء وطالما انت في انتظار عودتهاادعواالله ان يشفيها سريعا والله لن يردك خائبا باذنه تعالى
    حازم غازي

    ردحذف
  2. حبيبي وأخي أبو غازي، الله ما يحرمني منك ومن حنانك، ويحفظك لي ولأولادك وزوجك، اللهم آمين

    ردحذف
  3. حبيبي اخوي الله يخليلك اياها ويخليلنا اياكم
    فطوم

    ردحذف
  4. شكراً فطومة، الله ما يحرمنا اياكم الجميع ويحفظ لك زوجك وابنك وأحبابك، اللهم آمين

    ردحذف
  5. الله يخليها وما يحرمك منها

    ردحذف
  6. شكرا أحمد، الله يحميك يارب

    ردحذف
  7. كل يوم تعلمنا الجديد
    نعم فأنت القدوة الحسنة
    وهكذا يكون الحب الصادق أحييك أستاذي الكريم و أسأل الله العظيم أن يديم المحبة الصادقة ويديم المحبين أمثالك

    ردحذف
  8. الله يحميك ويحفظك، شكرا على الاطراء

    ردحذف