الجمعة، 3 يونيو 2016

أكره أنا اليوم !

ينبض قلبي ببطء على غير العادة ... وأحس بالتعب والاجهاد على غير العادة ... ويتملكني الشعور بأنني قد زاد عمري 25 سنة في ليلة ويوم ... حتى أنني أشعر بتقوس ظهري وكأنني عجوز هرم!
أنظر لتجاعيد تحتل تفاصيل وجهي ... لم أكن أراها قبل اليوم ... وأحاول أن أركز لأستطيع السمع بشكل أفضل وكأنني في الثمانين من عمري ... وأبحث عن بعض اللون الأسود في شعري ... أو على الأقل ما تبقى منه!
الألم يوجع صدري وظهري ... ويداي ثقيلتان لا أستطيع حتى أن أحملهما ... وكل هذا وعقلي يعمل بقوة وينتقل من ألف فكرة لمليون أخرى .... وكلها تخبرني أنني كبرت 25 سنة في يوم وليلة!!!
أما قلبي وما أدراك ما هو قلبي ؟! فهو هناك ... بعيداً عن عيني ... بعيداً هناك! لكنه يسكن روحي ويحتل وجداني ... أصرخ عالياً ولا يخرج صوتي ... أنادي قلبي أن يعود لي ... ولكنه يتجاهلني ... ويهرب مني ... بعيداً ... هناك.
أشعر أنني منهار ... أو أنني أنهار ... ولكنني ما زلت متماسكاً ... ولن أسقط!
أنا كالشجر ... لا أموت إلا واقفاً صامداً !!

أكره أنا اليوم !
يجب أن أكون غداً أنا الذي أحب !
وسأكون !!!!
لا تقلقوا ... سأكون ... أعدكم بذلك!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق